طريقة مشاهدة الفيديو في تيليجرام مباشرة بدون تحميل أو تقطيع (2022)

اقدم لكم طريقة مشاهدة الفيديو على تطبيق تيليجرام (telegram) مباشرة بدون تحميل او حفظ فيديو.

تنويه 2023:تم توفير طريقة جديدة افضل من هذه الطريقة واسرع من هنا.

هل لديك مجموعة مسلسلات او مقاطع في برنامج تليجرام وتبحث عن كيفية تشغيل المقاطع او المسلسلات هذه بدون تحميلها، اذن انت في المكان الصح.

طريقة مشاهدة الفيديو في تيليجرام مباشرة بدون تحميل أو تقطيع (2022)
طريقة مشاهدة الفيديو في تيليجرام مباشرة بدون تحميل أو تقطيع (2022)


كيفية مشاهدة فيديوهات تطبيق التليجرام (telegram) مباشرة بدون تحميل؟


يعتمد شرحنا لليوم في مشاهدة مسلسلات او مقاطع تيليجرام على بوت موجود في برنامج تلكرام (telegram).

حيث يمكنك استعمال هذا البوت لمشاهدة جميع الفيديوهات داخل التطبيق بدون الحاجة لتحميلها، عن طريق فتح رابط خاص يتم من خلاله عرض الوسائط برابط مباشر على الويب يحوي على مقطع الفيديو المباشر تماما مثل اليوتيوب.

ليس هذا فقط بل يمكنك من خلال الطريقة ان تقوم ايضا بمشاهدة الفيديو عبر التطبيقات الخارجية مثل (jw player) او (videojs player) او (brightcove player) وغيرها.

شرح طريقة تشغيل فيديوهات برنامج تليجرام مباشرة بدون تنزيل؟


سنحتاج في طريقتنا هذه كما ذكرت الى مجموعة من بوتات التليكرام اضافة الى الملفات ومقاطع الفيديو التي نريد مشاهدتها، بعدها عليك ان تقوم باتباع الخطوات الاتية لكي تتمكن من مشاهدة فيديو في تطبيق التليجرام بدون حفظ او تحميل:
  • أولاً عليك ان تقوم بالدخول الى البوت الاتي من هنا لفتحه داخل التلجرام ثم اختر القسم 1️⃣ بعدها اختر مشاهدة فيديو تلي مباشرة💥 televideo show online 💥 وسيعطيك البوت.
  • بعدها قم بالدخول الى قناة التيليجرام التي تريد مشاهدة الفيديو الخاص بها.
  • بعدها عليك تحديد الفيديو الذي تريد تشغيله ثم تقوم بتحويل فيديو الى بوت تيليجرام.
  • الان تدخل الى تلغرام ثم الى البوت والفيديوهات التي قمت برفعها ستجدها جميعا داخل البوت والفيديو يحتوي على رابط موجود في الرسائل اسفل كل فيديو.

شرح طريقة تشغيل فيديوهات برنامج تليجرام مباشرة بدون تنزيل
شرح طريقة تشغيل فيديوهات برنامج تليجرام مباشرة بدون تنزيل


الان قمنا بنجاح بتحويل الفيديو في تيليجرام (telegram) الى رابط في موقع اخر يسمح لك بفتح وتشغيل الفيديوهات بشكل سريع الى جانب تنزيله بسرعة وعدة ميزات.

ومن هذه الميزات ميزة مشاهدة الأفلام او المسلسلات او فديوهات (videos) مباشرة على مشغلات خارجية مثل (vlc) او (mx player) او على مشغل يوتيوب كما سنشرح في الخطوات القادمة.

حسنا الان بعد دخولنا لرابط صفحة ويب يمكننا مشاهدة فيديو تليكرام مباشرة او تستطيع مشاهدة الفيديو بطريقة اخرى بدون اعلانات عن طريق استخدام مشغل خارجي في هاتفك.

في حالتنا لدينا مشغل (mx player) والذي يمكننا استخدامه حيث يوفر لنا التشغيل الفوري للفيديو والملفات الاخرى بسهولة وبشكل مجاني، اذن:

كيف يمكنني تشغيل فيديو تلجرام مباشرة على مشغل خارجي؟

  1. بداية عليك تثبيت مشغل خارجي للفيديو مثل Mx او فيدوجرام ويمكنك تحميله من خلال النقر هنا وتحميله من متجر بلي (google play).
  2. الان نقوم بالتوجه الى تيليجرام (telegram) ثم الى الرابط الذي حصلنا عليه من البوت (bot) ثم نقوم بفتحه والاستمرار في النقر على (Download) وبعدها نختار (نسخ عنوان الرابط).
  3. اخيرا نتوجه الى تطبيق (mx player) وبعدها انقر على زر (تشغيل عبر النت) وبهذا يمكنك مشاهدة او تحميل اي فيديو بسهوله وبدون برامج لتحميل الفيديو.

تشغيل فيديو تلجرام مباشرة على مشغل خارجي
تشغيل فيديو تلجرام مباشرة على مشغل خارجي


طريقة تشغيل فيديو تيليجرام مباشرة بدون تحميل الطريقة الثانية


هذه الطريقة أيضًا توفر لك خطوات تمكن لك القدرة على مشاهدة الفيديوهات مباشرةً باستخدام بوت اخر وذلك عن طريق إرسال المحادثة (الفيديو) الذي تريده الى شركة جوجل درايف من خلال هذا البوت.

وهذا سوف يتيح لك مشاركة الفيلم او المحتوى بجودات مختلفة للكثير من المستخدمين بشكل سلس و بسيط او لتشغيله مباشرة على مشغل اليوتيوب التلقائي المعروف بسرعته العالية في البث او التنزيل، حسنا بدون اطالة ننتقل الى:

طريقة مشاهدة فيديو التلغرام على مشغل اليوتيوب؟

  1. بداية نحتاج الى بوت في تطبيق تليجرام (telegram) يمكنك الدخول اليه من هنا ثم اختر القسم 2️⃣ بعدها اختر (تحميل من تلي بسرعه 🔥 Download video quickly🔥).
  2. بعدها عليك تفعيل البوت من خلال إضافة حساب جوجل الى القناة الخاصة بالبوت في جوجل درايف وقد شرحت الطريقة بالتفصيل في هذه المقالة.
  3. بعدها تقوم بإرسال ملف الفيديو الى البوت.
  4. الان سيقوم البوت باعطائك ثلاثة روابط او ازرار، حيث تقوم بالدخول الى الرابط الثاني في المنتصف، وسيتم تحويلك الى جوجل كروم وبهذا تمت الطريقة.
  5. يمكنك الان تشغيل فيديو تيليجرام على مشغل يوتيوب (youtube alternative) في جوجل درايف بشكل فوري وبكل سهولة وبجودة تصل حتى (youtube tv 4k) او اكثر.

طريقة تشغيل فيديو تيليجرام مباشرة على مشغل اليوتيوب
طريقة تشغيل فيديو تيليجرام مباشرة على مشغل اليوتيوب


الى هنا اكون قد شرحت لكم أفضل الطرق في مشاهدة وتشغيل فيديوهات التليجرام مباشرة وبدون حفظ او تنزيل راجيا ان يكون الموضوع قد اعجبك.
google-playkhamsatmostaqltradent