كيفية مشاهدة المسلسلات على التليجرام بدون تحميل (2022)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في مقال اليوم سوف اشرح لكم طريقه مشاهدة مسلسلات رمضان على قنوات التليجرام مباشره بدون تحميل وبدون تنزيل وبدون الحاجة لأي بوتات او مواقع.

جميعنا نعلم كم هو مزعج عندما تقوم بتحميل كل مسلسل من قنوات تليجرام (telegram) على حدة و يستغرق منك ساعات بل ربما ايام في بعض الدول خصوصا الدول ذات الانترنت ضعيف مثل العراق، تحديدا في الفترة الحالية حيث ازداد الطلب على المسلسلات و الأفلام في رمضان وانتشرت قنوات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على التيليجرام.

حسنا لحسن حظك كل ما نحتاجه في شرح اليوم هو نسخة خاصة من تطبيق تليجرام (Telegram) اضافة الى تفعيل الميزة الجديدة الخاصة في البث في تطبيق تليجرام.

كيفية مشاهدة مسلسلات تليجرام بدون تحميل
كيفية مشاهدة المسلسلات على التليجرام بدون تحميل


كيف يمكنني مشاهدة مسلسلات تليجرام بدون تحميل؟


بداية يجب ان تتاكد من استيفاء المسلسل الذي تريد مشاهدته على بعض المتطلبات لكي تتمكن من تشغيله مباشرة بدون تحميل حيث ان هذه الميزة هي ميزة جديدة لذا لا تدعم كل المسلسلات والفيديوهات وخصوصا المرفوعة منذ مدة طويلة على برنامج تيليجرام (telegram).

لكن لحسن حظك فاغلب المسلسلات مثل مسلسلات رمضان (المسلسلات الرمضانية) و المسلسلات الجديدة (الدراما و تركية و العربية وغيرها من التصنيفات) قد تم رفعها منذ مدة ليست ببعيدة، حسنا ما هي متطلبات لمشاهدة مسلسلات تلجرام بدون تحميل؟

  • اولا يجب ان يكون الفيديو رفع منذ مده ليست بطويله على القناة حيث ان هذه الميزة لا تعمل على المسلسلات التي رفعت على التليجرام منذ أكثر من سنتين وما الى ذلك وتحديدا الافلام التي رفعت على التليجرام بعد الاصدار 4.7 وهو تاريخ نزول هذه الميزة في تطبيق التلغرام.
  • ثانيا يجب ان تتاكد من انك قمت بتحميل نسخة خاصة من تطبيق التلغرام تحتوي على هذه الميزة حيث ان طريقة مشاهدة مسلسلات على التلجرام غير موجوده في النسخه العاديه لتطبيق التليجرام (telegram).

حسنا بعد ان تتاكد من استيفاء كلا الشرطين نتجه الان الى شرح كيفية مشاهدة مسلسلات على قنوات التلجرام بدون تحميل و بشكل مباشر.

كيفية مشاهدة مسلسلات تليجرام بدون تحميل؟


حسنا كما ذكرت سوف نعتمد في شرح اليوم على خاصية البث وهي ليست خاصيه جديده ولكنها جديدة على تطبيق تيليجرام وباختصار يمكن تشبيهها في البث المباشر على تطبيق يوتيوب او على مسلسلات على تطبيق نتفليكس وما الى ذلك حسنا إذن ننتقل الى شرح طريقه لمشاهدة مسلسلات تليجرام على الاندرويد:
  1. يجب عليك تحميل النسخة الخاصة من تطبيق تلجرام التي تدعم خاصية البث و يمكنك تحميلها من خلال النقر هنا (اختر القسم الثاني ثم تليجرام احدث نسخة).
  2. الان تقوم بفتح تطبيق التلجرام (telegram) وقد تم تسجيل الدخول أو تسجيل دخول بشكل طبيعي ولكنه لن يطلب على طبيعة الحال اذا كان لديك تطبيق تيليجرام الأصلي.
  3. الان قم بفتح تطبيق تليجرام ومن ثم انقر على النقاط الثلاثه في أعلى يسار واجهة التطبيق.
  4. الان انقر على الإعدادات.
  5. بعدها انقر على كلمة البيانات والتخزين.
  6. حسنا الان سوف تلاحظ وجود كلمه البث في الاسفل قم بتفعيلها.
  7. الان يمكنك الذهاب الى اي مسلسل واي فيديو على قنوات تيليجرام لمشاهدة المسلسل مباشره بدون الحاجه الى تنزيله أو اي شيء آخر وبهذا ينتهي شرحنا لطريقه مشاهدة مسلسلات التلغرام للاندرويد وننتقل الآن الى نظام الايفون.

ملاحظة: كما هو مذكور في التطبيق فإن هذه الميزة لن تعمل سوى على الفيديوهات التي تم رفعها في اصدار التلجرام 4.7 أو أعلى من ذلك.

طريقة مشاهدة مسلسلات رمضان على التليجرام بدون تحميل للايفون؟


في نظام الايفون سوف تحتاج الى بوت معين داخل تطبيق التلجرام فحسب وظيفته هي ان يقوم بتحويل الفيديوهات او الحلقة او مجموعة حلقات الى فيديوهات بث ويقوم برفعها على رابط في متصفح سفاري او اي متصفح اخر.

لكن المزعج في الأمر أن رابط المسلسل او الفيلم سوف يحتوي على العديد من الإعلانات التي سوف تعرض امامك ولكن لا تقلق لدي حل لهذه المشكله.

خطوات مشاهده مسلسلات التلجرام بدون تحميل للايفون:

  1. أولا تقوم بالدخول الى البوت الآتي في تطبيق تيليجرام (telegram) من خلال النقر هنا.
  2. بعدها تقوم بالنقر على كلمة ابدأ او start باللغه الانجليزيه وسوف يبدأ البوت بالعمل.
  3. بعد ذلك عليك البحث عن الفيديو او اي مسلسل الذي تريد مشاهدته و تقوم بتحويله الى البوت.
  4. بعد ذلك سوف سوف يقوم البوت بإرسال رابط اليك ويخبرك أن هذا الرابط صالح لمدة 24 ساعة.
  5. الان عليك ان تقوم بالنقر على الرابط و تشغيل الرابط في متصفح سفاري او متصفح جوجل كروم و مشاهدة الفيلم او المسلسل الذي قمت برفعه من تطبيق تيليجرام.

اما بالنسبه للاعلانات وطريقه التخلص منها فكل ما عليك هو تحويل الرابط الى مشغل خارجي مثل مشغل (mx player) وقد سبق ان شرحت هذه الطريقة في مقاله الاخرى يمكنك مشاهدتها من خلال النقر هنا ولن اشرحها حاليا حتى لا تصبح المقالة طويلة.

في النهايه ارجو ان اكون قد وفقت في شرح كيفية مشاهدة فيديوهات ومسلسلات تلجرام مباشره بدون تحميل واذا كان لديك أي سؤال او استفسار فيمكنك سؤالي من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال التعليقات وبالتأكيد من خلال قناتي على اليوتيوب ايضا.

شرح كيفية تشغيل مسلسلات التليجرام من على اليوتيوب



google-playkhamsatmostaqltradent