انشاء قناة تلغرام ناجحه بالتفصيل بعد التحديثات الاخيرة 2022

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معكم محمد من مدونه اللورد للتقنية واقدم مقاله جديده بعنوان طريقه انشاء قناه على التلجرام بعد التحديثات الاخيره للتطبيق على نظام الاندرويد.

انشاء قناة تيليجرام 2021
انشاء قناة على التليجرام

يعتبر تطبيق التليجرام كغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي تطبيقا مشهورا على نطاق واسع يتيح العديد من طرق التواصل وتبادل الملفات وغيرها.

حيث يتميز التليجرام بامان مرتفع اضافه الى سرعته في ارسال الملفات اما ميزته الاهم التي سنتحدث عنها اليوم هي طريقه انشاء قناه تليجرام مخصصه للاعمال والتي يمكن ان تكون عامه او قناه خاصه يستطيع اي شخص البحث للوصول اليها.

تعتبر قنوات التليجرام واحده من اهم القنوات التي يجب عملها في حال كان لديك عدد كبير من المعجبين او المشتركين ولا تريد فقدانهم بسبب خطا في قناتك على منصات اخرى مما يؤدي الى حظرك وفقدان عدد كبير من مشتركيك.

يتمتع تطبيق التليجرام بعدد عدد كبير جدا من المستخدمين خصوصا بعد حادثه الخصوصية التي حصلت لتطبيق الواتساب مما ادى الى زياده عدد مستخدمي تطبيق التليجرام الى اكثر من خمسمائه مليون مستخدم .

طريقة انشاء قناة على التلغرام؟

ان ما سبق كان فكره عن تطبيق التليجرام عامه لكن كيف انشاء قناتنا الخاصه على تطبيق التليجرام؟ تختلف طرق انشاء قناه على تطبيق التليجرام باختلاف النظام الذي تستعمله سواء كان اندرويد او ايفون او ويندوز .


طريقة انشاء قناه تليجرام على نظام الاندرويد؟ 


1. في البدايه يجب عليك الدخول الى تطبيق التليجرام واذا لم تكن قد حملته من قبل فيمكنك تحميل تطبيق التيليجرام من الرابط الاتي.


2. بعدها عليك بالضغط على رمز القلم في اسفل يسار واجهة تطبيق التليجرام.

انشاء قناة تلكرام

3. الان سوف يظهر لك محموعه من الخيارات والدردشات بعدها انقر على انشاء قناة جديدة او (سوي قناة) باللهجة العراقية.

انشاء قناة على التليجرام


4. بعدها تقوم بتحديد اسم القناة التي تريد انشاءها في تطبيق التليجرام اضافه الى الصوره الخاصه بها ومن ثم اضافه الوصف الخاص بالقناه او ما يسمى بالبايو.

انشاء قناة تلكرام


5. بعدها تقوم باختيار نوع القناة في حال اردت ان تكون قناه عامه او قناه خاصه وهنا ننصح بان تختار قناه عامه كونها قابله للبحث على محركات البحث المختلفة, لكن عيبها الوحيد ان الاشتراك فيها لن يكون اجباريا، ومن ثم تقوم بتحديد الرابط الخاص بالقناه وهو رابط خاص بالقناه تقوم بمشاركته في اي مكان تريده لينقل الزوار الى قناتك في التليكرام.

كيفية انشاء قناة تلكرام


6. بعدها تقوم بتحديد جهات الاتصال الذي تريدها ان تقوم بالانضمام للقناه وهنا ننصحك ان تختار من 10 الى 100 جهه اتصال كونه كلما زاد التفاعل على القناه كلما زادت وكبرت القناه بسرعه اكبر وبعد الانتهاء من اضافه الاعضاء اضغط على زر السهم في الاسفل .

طريقة انشاء قناة تلكرام


و هكذا قد قمت بنجاح بعمل قناة على تطبيق تليجرام.


كيف اجذب زوار لقناه التليكرام واحصل على متابعين؟

اذا اردت لقناتك النجاح والاستمرار ففي البدايه عليك تحديد هدف القناه ونوعيه القناه من حيث الاختصاص والمحتوى الذي ستقوم بالنشر عنه اضافه الى نشر منتظم للمحتوى وترويج القناة في مختلف المنصات والشركات وهنا انصح بجوجل كونها شركه موثوقة وعلى نطاق عالمي وتدعم المحتوى العربي.

وايضا هنالك طرق اخرى كعمل مسابقات او الطلب من الاعضاء ان يقومو بمشاركه القناه واهم شيء هو الاستماع لاعضاء القناه اضافه الى حل مشاكلهم والتفاعل معهم والابتعاد عن المحتوى الممنوع.

google-playkhamsatmostaqltradent