رابط تحويل التلكرام الى عراقي مباشر | تلجرام اللهجة العراقية 2022

طريقة تحويل لغة تطبيق التلغرام الى اللغة العراقية

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقدم لكم في درسنا اليوم شرح طريقه تحويل لغه تطبيق التلغرام (التيليجرام) الى اللغه العربيه العراقيه تحديدا وقد اضيفت مؤخرا حزمة خاصه بهذه اللغه من قبل احد المطورين (telegram developer) وقد اشتهرت على حزمه التليجرام هذه على مواقع التواصل الاجتماعي (telegram social media) مثل فيسبوك وتيك توك وغيرها من المواقع.


اما سبب شهرتها كان نظرا لحب الاشخاص الكبير للغة العراقية او اللهجة العراقية ولكن للاسف لاشيء يخلو من العيوب والانتقاد حيث قال البعض ان هذه الحزمه هي فايروس وتهدد امان حساب التليجرام (telegram security) وادعى البعض انها تسرق الحسابات وغيرها من الامور الاخرى بدون اي علم وساتناول هذا الجانب في المقالة.


اضافة لسهوله تطبيق اللغة او الحزمه الى ان العديد من المستخدمين يعاني من عدم معرفه طريقة تثبيت حزمه اللغة هذه نظرا لعدم قدرتهم على الوصول الى روابط الحزمه "رابط تحويل التلكرام الى عراقي" او بسبب تصديق البعض بان هذه الحزمه هي فايروس حسنا لا اريد ان اطيل عليكم ننتقل الى الى طريقة تحويل التليكرام الى اللهجة العراقية.


طريقة تحويل لغة التلغرام (التليجرام) الى اللغة العراقية (اللهجة العراقية):


1. في البداية يجب عليك فتح الرابط الاتي "رابط تحويل التلكرام الى عراقي" الذي يحتوي على الحزمتين احدهما للاندرويد والاخر للايفون من خلال النقر هنا للاندرويد(كلكسي هواوي شاومي وغيرها)


وهنا للايفون.


2. بعدها سيتم تحويلك الى تطبيق التلغرام (التيليجرام) تلقائيا وستختار القسم الاول بعد تفعيل البوت telegrambot من خلال الاشتراك في قناتي ثم تختار تليجرام عراقي وبعدها سظهر لك رابط تحويل التلجرام الى عراقي.


3. الان سوف تختار احد الرابطين ثم سيطلب منك السماح لتغيير او تحويل التلكرام الى عراقي وتنقر على زر تحويل (تغيير) كما موضح في الصورة الاتية:

شرح تحويل التلجرام الى اللغة العراقية
طريقة تحويل لغة تطبيق التلغرام الى اللغة العراقية

4. بعدها عليك الانتظار لبعض ثواني حتى يتم تحميل الحزمه وقد تواجه بعض المشاكل مع النسخ المعدله من التليجرام مثل التلغراف او تليجرام بلس او telegram x app وغيرها من النسخ لذا تاكد من انك تمتلك النسخه الاصلية telegram play store.

5. الان بعد الانتظار لبضع ثواني سوف يتم تحويل لغه التطبيق (التلكرام) الى اللهجة العراقية بنجاح وستلاحظ اختلاف في العديد من الكلمات والاماكن والاعدادات اضافة الى اختلاف في اوامر بعض القنوات وغيرها.


طريقة اعادة لغة التلغرام من اللهجة العراقية الى الحزمة الاصلية اي اللغة العربية؟


  • في حال اردت اعادة اللغة الى اللغة العربية الاصلية لاي سبب من الاسباب فقط توجه الى اعدادات تطبيق التلغرام (تيليجرام) ثم اعدادات اللغة بعدها اختر اللغة العربية من القائمة التي ستظهر امامك.

بعض الصور من اللغة العراقية في تطبيق تلغرام:

صور من اللغة العراقية في تطبيق تلغرام
صور من اللغة العراقية في تطبيق تلغرام

صور من اللغة العراقية في تطبيق تلغرام
صور من اللغة العراقية في تطبيق تلغرام 2

صور من اللغة العراقية في تطبيق تلغرام
صور من اللغة العراقية في تطبيق تلغرام 3

هل استخدام اللهجة العراقية في تلغرام آمنة؟


هذا السؤال يطرح كثيرا وللاجابة عليه وبدقه ان ملف اللغة هو ملف رسمي من الشركه وان شركه تيليجرام تسمح للمستخدمين بتعديل اللغات حسب اختيارهم من موقعها الرسمي لذا يمكن لاي شخص تغيير اللغه والكلمات ولكن هذا لا يشمل الحسابات وغيرها اذا ليس به اي فايروسات او ملفات تهكير او باند للحسابات كما يدعي البعض.


هل استطيع تغيير اللغة بعد تحويلها الى اللغة العراقية في تطبيق التلغرام:

نعم تستطيع بكل سهولة اعادة اللغة الى ما كانت عليه والتبديل الى اي لغة اخرى بكل ببساطة من اعدادات التطبيق كما شرحت سلفا.


شرح طريقة تركيب اللغة من على قناتنا في اليوتيوب:

google-playkhamsatmostaqltradent