تفعيل منظور الايباد في ببجي موبايل التحديث الجديد بدون اعدادت المنظور الثالث (2022)

هل تبحث عن طريقة تفعيل منظور الايباد في لعبة ببجي موبايل (pubg mobile) التحديث الجديد بدون تحميل برنامج ipad view او اعدادات المنظور الثالث او اي ملف اخر، اذن انت في المكان الصحيح.


شرح طريقة تفعيل منظور الايباد في لعبة ببجي موبايل بدون باند 2022
شرح طريقة تفعيل منظور الايباد في لعبة ببجي موبايل بدون باند 2022


في هذه المقالة ساشرح لكم طريقة مضمونة يمكنك من خلالها تحويل منضور الموبايل في ببجي موبايل الى منظور الايباد (ايباد فيو) دون الخوف من باند وملفات وغيرها من الطرق الغير رسمية والخطرة على حسابك.


شرح طريقه تفعيل منظور الايباد في ببجي موبايل و ببجي لايت (lite)


بداية هذه الطريقة في تشغيل منظور الأيباد وحساسية الايباد جديد ولا تحتاج الى برامج او اي تطبيق، مشكلة الطريقة الوحيدة انها تعمل للاندرويد فقط.


اي انها لا تعمل في الجوال الايفون بسبب اختلاف الانظمة وعدم وجود خيار تقسيم الشاشة في جميع انواع الايفون، وهو خيار مهم يمكننا من خلاله القيام بتشغيل منظور إلايباد عن طريق التلاعب بمقاس شاشة للجوال وجعله مشابه لمقاس الآيباد.


طريقة تفعيل منظور الايباد في ببجي موبايل (pubg mobile)


اولا كما ذكرنا تاكد من امتلاك الهاتف الخاص بك خيار تقسيم الشاشة لانه لن يتم تفعيل منظور الايباد في ببجي (pubg) الا بوجوده وان لم يكن موجودا سنقوم بتنشيط الخيار.


طريقة تفعيل خيار تقسيم الشاشة في الاندرويد؟

  • علينا اولا تحميل تطبيق معين من خلال النقر هنا وحميله من متجر جوجل بلي (google play).
  • بعدها علينا تفعيل التطبيق من خلال النقر على الزر الاول (spilt screen).
  • سيتم توجيهك الان الى خيارات امكانية الوصول في موبايل وتختلف هذه الاعدادات من هاتف الى آخر.
  • كل ما عليك فعله هو البحث عن كلمه (spilt screen) ومن ثم تفعيل هذه الكلمه.
  • بهذا تكون قد فعلت زر تجزئة شاشة في موبايل الخاص بك.


تفعيل منظور الايباد ببجي موبايل الخطوة الاولى
تفعيل منظور الايباد ببجي موبايل الخطوة الاولى


بعدها علينا ان نضع الزر داخل قسم الاشعارات لكي نتمكن من تفعيله اثناء قيامنا بتفعيل منظور الايباد في ببجي (pubg) و لعمل ذلك اتبع هذه الخطوات:


  • فتح برنامج مقسم شاشة.
  • واخيرا سوف ننقر على كلمه الاشعارات (notification) وتفعيله.
  • بعد قيامك يهذه الخطوات سيظهر لك اشعار جديد في قسم اشعارات هاتفك قم بالتاكد من ظهوره وفي حال ظهر هذا يعني انك اكملت الخطوة الاولى من تفعيل منظور الايباد في ببجي لايت والعادي بنجاح، وننتقل الى الخطوة التي بعدها.


تفعيل منظور الايباد في ببجي موبايل الخطوة الثانية


بعد تفعيلنا خيار مقسم الشاشه الان يجب علينا تفعيل خيار آخر وهو (النوافذ الحرة)، حسنا ما هو هذا، وما فائدته في طريقة تفعيل منظور الايباد في لعبة ببجي لايت او العالمية؟


ببساطه هذا الخيار مهم لانه يتيح للجهاز الخاص بك تغيير حجم ومقاس نافذه ببجي موبايل بدون الحاجه الى تطبيق خارجي و لكي تتمكن من التحول الى منظور الايباد وهذا الخيار متوفر في اغلب انواع موبايل التي تحوي التحديث الجديد من نظام اندرويد 9 فما فوق.


طريقة تفعيل خيار النوافذ الحرة بدون برامج


  1. اولا علينا تشغيل خيارات المطور في هاتفنا و طريقة تفعيلها تختلف من جهاز لاخر وايضا تختلف حسب التحديث الخاص بنظام هاتفك، حسنا لتفعيلها في هواتف شاومي انقر على الاعدادات.
  2. بعدها عليك النقر على حول الهاتف ومن ثم انقر على اصدار التحديث (اصدار miui) عشرة مرات اما في هواتف سامسونج انقر على رقم الاصدار عشرة مرات.
  3. وبهذا تفعلت خيارات المطور الان اتجه الى خيارات المطور وابحث عن اي خيار يحوي كلمه ( النوافذ الحرة) وعليك بتفعيل الخيار.


تفعيل منظور الايباد ببجي موبايل الخطوة الثانية
تفعيل منظور الايباد ببجي موبايل الخطوة الثانية


الان قمنا باتمام الخطوة الثانية من تفعيل منظور الايباد في ببجي موبايل (pubg mobile) بدون مشاكل وايضا الطريقة تعمل على ببجي لايت وببجي موبايل الكورية اضافة الى ببجي موبايل الهندية وباقي النسخ الاخرى من لعبة ببجي (pubg).


طريقة تفعيل منظور الايباد في ببجي موبايل الخطوة الثالثة


بعدما تاكدنا من تفعيل الخطوتين الاولى والثانية، الان بنسبه 99% استطيع ان اؤكد لك ان منظور الايباد سيعمل معك في ببجي موبايل (pubg mobile) بدون اي مشاكل.


هذه الخطوة لا تحتاج اي برامج او خيارات خارجية، كل ما نحتاجه هو لعبة ببجي موبايل (pubg mobile) مع اشعار تطبيق تقسيم الشاشه، ومن ثم نبدا الخطوة:


  1. اولا ندخل الى ببجي موبايل (pubg mobile).
  2. بعدها ننتظر الى حين فتح لعبة ببجي ومن ثم ننقر على اشعار تطبيق مقسم الى لتقسيم شاشة الهاتف. 
  3. الان عليك قلب هاتفك بالعرض.
  4. بعدها افتح اي تطبيق ومن ثم اسحب من علامة التقسيم في منتصف الشاشة.


تفعيل منظور الايباد ببجي موبايل و لايت الخطوة الثالثة
تفعيل منظور الايباد ببجي موبايل و لايت الخطوة الثالثة


وبهذا سيتم تفعيل منظور الايباد في ببجي موبايل (pubg mobile) او ببجي لايت (pubg lite) بدون اي مشاكل وكل ما تبقى هو ان تستمتع باللعب.

google-playkhamsatmostaqltradent